جناح الإعجاز العلمي بملتقى البحر الصيفي 32 | آخر أخبار الإعجاز



ملتقى البحرجدة

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة، دشن صاحب السمو الأمير عبدالله بن فهد بن محمد وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة للشؤون الأمنية البارحة، فعليات ملتقى البحر الصيفي 32 في جدة، وذلك في مقر الملتقى الجديد بمركز الملك عبدالعزيز الثقافي بأبرق الرغامة.

ودشن الأمين العام للهيئة العالمية للإعجاز العلمي في القرآن والسنة الدكتور عبدالله المصلح , أولى محاضرات ملتقى البحر الصيفي بحضور من مختلف الفئات العمرية حيث ألقى درسا بعنوان(صور من الإعجاز العلمي) . وذكر عبر محاضرته نماذج من قصص كبار علماء الغرب بعد اكتشافهم الحقيقة الجلية التي سبقهم القرآن بها، مما يجعلهم يذعنون لهذا الدين. وبين في محاضرته أن المدعين بأن المرأة مظلومة حين ترث نصف الرجل قد أخطؤوا ذلك أنها ترث أحيانا أكثر من الرجل.

ويصاحب الملتقى ضمن فعالياته جناح معرض الإعجاز العلمي للقرآن والسنة والذي تبدأ الفترة الأولى فيه للقسم الرجالي من يوم السبت تاريخ 1/شعبان /1432 هـ وحتى تاريخ 12/شعبان /1432هـ والفترة الثانية للقسم النسائي تبدأ من يوم الجمعة تاريخ 14/شعبان وحتى يوم الجمعة 21/شعبان 1432هـ يومياً من الساعة 6:00 مساء وحتى الساعة 11:30 م ".